Rabu, 25 Juli 2012

Do'a-do'a Pilihan


÷ مختارالأدعيّة ÷
للفقير الى رحمة الله الغفورزين المتقين ابن نور يدي

اللهمّ انت ربّي لااله ا لاّ انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك مااستطعت أعوذ بك من شرّ ماصنعت ابوء لك بنعمتك عليّ وابوء لك بذنبي فاغفر لي فانّه لايغفر الذّنوب الاّ انت ÷
حسبي الله لااله ا لاّ هو عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم ÷
يا حيّ ياقيّوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كلّه ولاتكلني الى نفسي طرفة عين ÷
اصبحنا (امسينا) على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص وعلى د ين نبيّنا محمّدص م وعلى ملّة ابينا ابراهيم حنيفا مسلما وما انا من المشركين ÷
اللهمّ اني اسأ لك باني اشهد انك انت الله لااله ا لاّ انت الاحد الّصمدالّذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوااحد ÷
اللهمّ اني اسأ لك من الخير كلّه عاجله وآجله ما علمت منه وما لم اعلم واعوذ بك من الشرّكله عاجله وآجله ما
علمت منه وما لم اعلم ÷
اللهمّ اني اسأ لك من خير ماسألك منه نبيّك محمّد واعوذ بك من شرّ ما استعاذك منه نبيّك محمّدوانت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولاقوّة اّلا بالله ÷
اللهمّ اني اسأ لك ايمانا دائماو اسأ لك قلبا خاشعا و اسأ لك علما نافعا و اسأ لك يقينا صادقا و اسأ لك عملا صالحا و اسأ لك دينا قيّما و اسأ لك خيرا كثيرا و اسأ لك العفووالعا فية و اسأ لك تمام العافية و اسأ لك الشّكر على العافية و اسأ لك الغناء عن النّاس اللهمّ ا كفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمّن سواك ÷
اللهمّ اني اسأ لك رضاك و الجنّة و أعوذ بك من سختك والنّار ÷
اللهمّ اني اسأ لك ان ترزقني علما وعملا ينفعني ومالا يكفيني وبيتا يأويني ÷
اللهمّ اني اسأ لك السّلامة والصّحة والعافية في الّدنيا والأخرة ÷
اللهمّ اني اسأ لك طول العمر بالطّاعة واختم لي بالعمل الصّالحة ÷
ربّ اسألك خير ما في هذااليوم وخير مابعده و أعوذ بك من شرّ ما في هذااليوم وشرّ مابعده ربّ اعوذ بك من الكسل وسوءالكبر ربّ اعوذ بك من عذاب في النّار وعذاب في القبر ÷
ربّ اغفر لي ولوالديّ وارحمهما كما ربّياني صغيرا ÷
اللهمّ آت نفسي تقوها وزكّها انت خيرمن زكّها انت وليهّا ومولاها ÷
اللهمّ اجعلني و اولادي من اهل العلم والخير ولاتجعلني وايّاهم من اهل الشرّ والضّير ÷
اللهمّ اجعل اوّل يومي هذا صلاحا واوسطه فلاحا وآخره نجاحا ÷
اللهمّ اصلح لي ديني الّذي هو عصمة امري و اصلح لي دنياي الّتي فيها معاشي و اصلح لي أخرتي الّتي اليها معادي واجعل الحياة زيادة لي في كل خير واجعل الموت راحة لي من كلّ شرّ ÷
اللهمّ يافارج الهمّ كاشف الغمّ مجيب دعوة المضطرّين رحمن الّدنيا والأخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني عن رحمة من سواك ÷
اللهمّ قنّعني بما رزقتني وبارك لي فيه واخلف على غائبة لي بخير ÷
اللهمّ طهّر قلبي بنور هدايتك كما نوّرت انبيآءك ورسلك ابدا ÷
اللهمّ طهّر قلبي من النّفاق وحصّن فرجي من الفواحش ÷
اللهمّ يامقلّب القلوب ثبّت قلبي على دينك ويا مصرّف القلوب صرّف قلبي على طاعتك ÷
أعوذ بكلمات الله التآمّة من شرّ ما خلق ، ربّ اعوذ بك من همزات الشّياطين واعوذبك ربّ ان يحضرون ÷
اللهمّ إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الاعدآء ÷
اللهمّ إني أعوذ بك أن أضلّ او أضلّ او أزلّ او أزلّ او أظلم او أظلم او اجهل او يجهل عليّ ÷
اللهمّ إني أعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبت الّدين وقهر الّرجال ÷
اللهمّ إني أعوذ بك من علم لاينفع ومن قلب لايخشع ومن نفس لاتشبع ومن دعوة لايستجاب لها ÷
اللهمّ إني أعوذ بك من النّفاق و سوء الأخلاق وضيق الارزاق ÷
ربّنا .....

Tidak ada komentar:

Posting Komentar